Menu

برعاية السيد رئيس جامعة تكريت أ.د. وعد محمود رؤوف وبأشراف السيد عميد كلية الزراعة بجامعة تكريت أ.د. ثامر عبدالله زهوان ، اقامت كلية الزراعة بجامعة تكريت وبالتعاون مع كلية الزراعة بجامعة القاسم الخضراء المؤتمر التحاوري الافتراضي الثاني والموسوم (صناعة الدواجن في العراق ثروة وطنية لا تنضب) مساء يوم (السبت) الموافق 2022/7/30 وفق البرنامج الافتراضي (FCC).
تضمن المؤتمر ثلاثة محاضرات كانت المحاضرة الاولى بعنوان (الجودة الشاملة في انتاج اللحوم) قدمتها (أ.م.د.ميسلون وائل ابراهيم) التدريسية بقسم الانتاج الحيواني وجاءت المحاضرة الثانية بعنوان (تأثير استخدام مستويات مختلفة من البروتين في علائق فروج اللحم)
قدمها (أ.م.د.زيد جميل محمدسعيد) من كلية الزراعة بجامعة الانبار وبينت المحاضرة الثالثة دور (تأثير استخدام جذور نبات الماكا Lipidium meyenii في تحسين الأداء الإنتاجي والفسلجي للطيور الداجنة) وقدمها (أ.د.نهاد عبداللطيف النداوي) من كلية الزراعة بجامعة القاسم الخضراء ، هذا وخرج المؤتمر بعدة توصيات مهمة ومن أهمها (الحرص على حصول الشهادات المعتمدة للجودة بالنسبة للمؤسسات والشركات والمصانع وتطبيق برامجها وذلك لارضاء المستهلك ومن ثم الى التميز والعالمية).
المؤتمر التحاوريالمؤتمر التحاوري.2

Go to top