عقدت اللجنة العلمية للمؤتمر العلمي السادس للبحوث الزراعية اجتماعها الاول برئاسة (أ.د.شاكر مهدي صالح) رئيس اللجنة العلمية وحضور كافة اعضاء اللجنة وفي مستهل الاجتماع رحب السيد رئيس اللجنة بالحاضرين وتم مناقشة مهام اللجنة العلمية حيث صرح السيد رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر
قائلاً (بدأت اللجنة العلمية بالاضافة إلى سكرتارية المؤتمر اعمالها باستلام الابحاث وتوزيعها حسب المحاور المخصصة للمؤتمر حيث وصلت لحد الآن (36) بحثاً من مختلف الجامعات العراقية بالاضافة إلى جامعتنا).