تدريسي يحصل على شهادة دبلوم في الطب البديل والتشافي الذاتي
كتب بواسطة: كلية الزراعة
التفاصيل
نشر بتاريخ: 17 أيلول/سبتمبر 2017
الزيارات: 996
حصل (أ.م.د.معاذ عبدالوهاب الفهد) التدريسي بقسم وقاية النبات على شهادة دبلوم في الطب البديل والتشافي الذاتي من قسم العلاج الذاتي لكلية الطب البديل لاكاديمية شيفليد البريطانية