تحت شعار (السلامة للجميع) برعاية (أ.د.عادل فوزي شهاب) رئيس جامعة تكريت وبأشراف (أ.د.فريال فاروق حسين)
عميد كلية الزراعة تقيم وحدة الدفاع المدني والسلامة المهنية وبالتعاون مع مؤسسة الاغصان للتنمية الزراعية والبيئية اسبوع السلامة المهنية الاول للمدة من 15-19/تشرين الأول/2017 بمشاركة مديريات (دفاع مدني صلاح الدين وصحة صلاح الدين وبيئة صلاح الدين ومرور صلاح الدين) إذ يتضمن الاسبوع الفعاليات التالية (اليوم الأول خصص لكيفية استخدام مطافئ الحريق واليوم الثاني خصص للاسعافات الاولية واليوم الثالث خصص للوقاية من الامراض الخطرة واليوم الرابع خصص للسلامة المرورية واليوم الخامس والاخير خصص لمخاطر المواد المشعة والسامة).
لمشاهدة فولدر الاسبوع (اضغط هنا)