قام مجموعة من طلاب كلية الزراعة - قسم علوم الاغذية وباشراف التدريسية د. هند محمد صالح بزيارة مجموعة من الاطفال في المستشفيات والمؤسسات الحكومية ودور الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة بعد ان تمكنوا من جمع مبلغ مالي لهذا الغرض. ايضا قدم الطلاب بعض الهدايا والالعاب الى الاطفال املا في رفع الروح المعنوية ومساعدتهم على التماثل الى الشفاء. ونحن من عمادة كلية الزراعة نحيي هذه الروح الطيبة التي يبثها طلاب كليتنا وان دل على شيء فهو الوعي الحضاري وحس المسؤولية التي لدى طلابنا. بارك الله بجهودكم.





