انطلاقا من حملة مكافحة التدخين التي اطلقت مؤخرا. فقد قام بعض من طلاب كلية الزراعة بتعليق ملصقات لمكافحة هذه الافة التي تتآكل مجتمعاتنا من اجل جامعة نظيفة و طلاب اصحاء.